كشفت تقارير صحفية أن لاعب المنتخب الإيفواري سيغادر النادي الأهلي بشكل رسمي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق وعدم التجديد.
وذكر الصحفي وليد سعيد المتخصص في تغطية أخبار النادي الأهلي بأن علاقة فرانك كيسيه انتهت بشكل رسمي مع النادي الأهلي.
وكان مصدر مقرب من كيسيه كشف في تصريحات صحفية بأن اللاعب لديه رغبة في الاستمرار ولكن دون التوصل حتى هذه اللحظة لاتفاق مع بطل آسيا.
وخاض كيسيه مع النادي الأهلي 118 مباراة ونجح في تسجيل 26 هدفا فيما نجح في صناعة 20 هدفا وحقق ألقاب : دوري أبطال آسيا للنخبة مرتين – كأس السوبر السعودي.
وحصد كيسيه على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا للنخبة النسخة الماضية والذي حصل فيها النادي الأهلي على اللقب.

