1 تعليق

ميدو: سعيد بالتواجد في أقوى دوري بالمنطقة.. والقرني مفاجأتي للنصر

ميدو: سعيد بالتواجد في أقوى دوري بالمنطقة.. والقرني مفاجأتي للنصر
weam.co/579544
الوئام - متابعات

قال أحمد حسام «ميدو»، مدرب نادي الوحدة، إن سعيد بتواجده في أقوى دوري بالمنطقة والدوري الأعلى قيمة سوقية في الدوريات العربية.

وأعرب ميدو عن تقديره للجنة الفنية بدوري المحترفين، التي اختارته كأفضل مدرب خلال الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مُشيرًا إلى أن جائزة أفضل مدرب يستحقها كل من يعمل معه في الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري.

وأضاف مدرب الوحدة: «لم أبالغ عندما وصفت الهلال بالفريق الأفضل في آسيا»، وفق تصريحاته لإذاعة «يو إف إم».

وأشار إلى أن فريقه يستعد لمباراة النصر المقبلة، مثل أية مباراة بثلاث نقاط، موضحًا أنه يعلم جيدًا أن النصر هو المنافس الأول للهلال للبطولة؛ ولكنه سيحاول استغلال الروح المعنوية المحبطة للاعبيه، خاصة بعد الخسارة الآسيوية الثانية للفريق في مشواره.

وعن لاعب الفريق محمد القرني، قال ميدو: «أهمل نفسه في فترة سابقة، ولكنه كان معنا منذ شهرين يتدرب بالفريق، ورأيت به الجدية الكبيرة وتحدثت مع الإدارة للتوقيع معه ولم تشاهدوا من مستواه سواء 50%، والمباريات المقبلة بداية من مباراة النصر ستشهد عودته لجزء كبير من مستواه الحقيقي، وسيكون مفاجأة لكل من يشاهده».

وعن نجم الهلال وأسطورته سامي الجابر، قال: «سامي الجابر قيمة فنية كبيرة، وأرى ذلك في كل المحافل الدولية، وأشاهد كيف يتعامل مسؤولون ولاعبون كبار معه، ويجب أن يحظى المدرب العربي بفرصته التدريبية في الدوري السعودي».

يُذكر أن الوحدة تمكّن في الجولة الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من تعطيل قطار الهلال المتجه نحو حصد البطولة، بالتعادل معه إيجابيًا بهدف لكل فريق، بعد مباراة قوية خاضها الفريق الوحداوي بمعقل الهلال.

وسيلتقي الوحدة في مباراته المقبلة النصر، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الوحدة حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 36 نقطة بعد مرور 23 جولة حتى الآن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو غالب

    يُذكر أن الوحدة تمكّن في الجولة الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من تعطيل قطار الهلال المتجه نحو حصد البطولة، بالتعادل معه إيجابيًا بهدف لكل فريق، بعد مباراة قوية خاضها الفريق

    الوحداوي بمعقل الهلال صدقوني لو فرسان مكة لعبو بنفس الروح يستطيعو اقتناص الفوز علي النصر او علي الاقل التعادل معه في محيط الرعب الوحدوي