النصر بـ«نشوة» الديربي في مواجهة الجيل في كأس الأبطال

يسعى النصر إلى مواصلة انطلاقته القوية في مسابقة كأس الملك التي حصل على لقبها ست مرات، وبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستقبل الجيل من الدرجة الأولى، مساء اليوم الاثنين الموافق 1-4-2019 في استاد الملك فهد الدولي.

ويتعين على النصر أن يحذر الجيل مفاجأة المسابق، والذي لن يكون صيدا سهلا رغم الفوارق الكبيرة لمصلحة النصر. ويستعد نادي النصر لإغلاق صفحة مباراته أمام الهلال في ديربي الرياض وفتح ملف مواجهته أمام الجيل في دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي النصر مع الجيل على استاد الملك فهد الدولي وذلك مساء اليوم الاثنين الموافق الأول من أبريل ويأتي ذلك في تمام الساعة الـ7:35 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:35 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:35 بتوقيت دولة الإمارات.

وكان نادي النصر قد تأهل لدور الربع نهائي بعد الفوز على الفيحاء بسداسية نظيفة بينما الجيل فاز على منافسه أبها بهدف نظيف في مباراة دور الستة عشر من المسابقة.

ويدخل نادي النصر مباراته ضد الجيل بمعنويات عالية بعد تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ58 نقطة عقب الفوز على الهلال بـ3-2 في مباراة الديربي المشتعلة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي.

ويسعى النصر لتخطي الجيل للتأهل إلى دور نصف النهائي، فيما ستكون المواجهة بين الفريقين مذاعة عبر قناة السعودية الرياضية “KSA Sport 2 HD”.

لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر على الرابط:

مشاهدة مباراة النصر والجيل بث مباشر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال
https://www.alweeam.com.sa/583032/