“تعليم القنفذة” يكرم المتميزين في برنامج بوابة المستقبل

0

كرم مدير تعليم القنفذة، الدكتور محمد الزاحمي، اليوم، بقاعة الشيخ حسن الفقيه بمبنى الإدارة، المدارس والطلاب والطالبات المتميزين في برنامج “بوابة المستقبل” للتحول الرقمي في المدارس.

وقدم الزاحمي شكره للطلاب والطالب الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في البرنامج لهذا الشهر، مشيرا إلى نسبة الإنجاز المرتفعة لمدارس البنين والبنات في البوابة.

وأضاف الزاحمي أن الهدف الخاص بالعام المقبل أن يغطي برنامج التحول الرقمي جميع مدارس البنين والبنات بالمحافظة لإيجاد بيئة تربوية تعليمية تقنية تقدم وسائل تواصل سهلة وسريعة بين المعلم والطالب وأولياء الأمور لمواكبة تطلعات القيادة التي تسعى لتأهيل الأجيال القادمة لمنافسة المستوى الدولي في عالم التقنية في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله -.

وتضمن حفل التكريم على عدة مشاركات استعرض من خلالها أيمن المرحبي، المشرف على مشروع التحول الرقمي بتعليم القنفذة، وإيمان عوض، منسقة المشروع لمدارس البنات، أرقام المدارس والطلاب والطالبات، وتقييم المرحلة الثانية من البرنامج، وتحليل بيانات نظم إدارة التعلم الالكتروني.