التعليم: فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين والمنقولات خارجيًا

0

فتحت وزارة التعليم نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي للعام ١٤٣٩/١٤٤٠ اعتبارا من يوم الاحد ٢/٨/١٤٤٠ وحتى الخميس ٦-٨-١٤٤٠.

جاء ذلك في تعميم لإدارة تعليم الطائف وجهته لجميع المدارس والمعاهد ومراكز التربية الخاصة وتضمن التعميم : أنه والحاقا لتعميم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والمدارس وإجراءات حركة النقل الخارجي /الداخلي للعام الدراسي 1440 / 1439 هـ.

وانطلاقا من اهتمام الإدارة بتهيئة المناخ الملائم لجميع شاغلي الوظائف التعليمية بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية التربوية فإنه سيتم فتح نظام نور اعتباراً من يوم الأحد ٢-٨-١٤٤٠ للمنقولين/ات خارجياً إلى أحد قطاعات الطائف لإعادة ترتيب شرائح القطاع المنقولين/ات إليه.

كذلك من يرغب في إدخال رغبات نقل داخلي أو حذف الرغبات المدخلة أو التعديل عليها .علما أن الرغبات المعتمدة هي المسجلة في نظام نور وقت إغلاق النظام  يوم الخميس ٦-٨-١٤٤٠.

وطالبت الوزارة جميع اداراتها بضرورة ابلاغ جميع منسوبيها من شاغلي الوظائف التعليمية (معلم ، مرشد طلابي ، رائد نشاط ، أمين مصادر تعلم ،محضر مختبر ، محضر معمل حاسب آلي) وأخذ توقيعاتهم بالعلم ، وإعادة طباعة استمارات النقل والتقارير التجميعية والتفصيلية لحركة النقل الداخلي والاحتفاظ بها في المدرسة للعودة إليها عند الحاجة.

حمّل الأن تطبيقات الوئام

يمكنك متابعة أخر الأخبار أولاً بأول من خلال تطبيقات صحيفة الوئام المتوفرة الأن علي متجر جوجل بلاي أو أبل ستور وتمتع بالمزيد من المميزات المذهلة

او يمكنك متابعة القراءة من متصفحك