التعليم: فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي للمنقولين والمنقولات خارجيًا

وزارة التعليم
وزارة التعليم

فتحت وزارة التعليم نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي للعام ١٤٣٩/١٤٤٠ اعتبارا من يوم الاحد ٢/٨/١٤٤٠ وحتى الخميس ٦-٨-١٤٤٠.

جاء ذلك في تعميم لإدارة تعليم الطائف وجهته لجميع المدارس والمعاهد ومراكز التربية الخاصة وتضمن التعميم : أنه والحاقا لتعميم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية والمدارس وإجراءات حركة النقل الخارجي /الداخلي للعام الدراسي 1440 / 1439 هـ.

وانطلاقا من اهتمام الإدارة بتهيئة المناخ الملائم لجميع شاغلي الوظائف التعليمية بما يعود بالأثر الإيجابي على العملية التعليمية التربوية فإنه سيتم فتح نظام نور اعتباراً من يوم الأحد ٢-٨-١٤٤٠ للمنقولين/ات خارجياً إلى أحد قطاعات الطائف لإعادة ترتيب شرائح القطاع المنقولين/ات إليه.

كذلك من يرغب في إدخال رغبات نقل داخلي أو حذف الرغبات المدخلة أو التعديل عليها .علما أن الرغبات المعتمدة هي المسجلة في نظام نور وقت إغلاق النظام  يوم الخميس ٦-٨-١٤٤٠.

وطالبت الوزارة جميع اداراتها بضرورة ابلاغ جميع منسوبيها من شاغلي الوظائف التعليمية (معلم ، مرشد طلابي ، رائد نشاط ، أمين مصادر تعلم ،محضر مختبر ، محضر معمل حاسب آلي) وأخذ توقيعاتهم بالعلم ، وإعادة طباعة استمارات النقل والتقارير التجميعية والتفصيلية لحركة النقل الداخلي والاحتفاظ بها في المدرسة للعودة إليها عند الحاجة.