التعليقات: 0

في قريتهم بمحافظة الدوادمي

والدة الشهيد العميد كتاب الحمادي تنتهي من بناء مسجد له على نفقتها

والدة الشهيد العميد كتاب الحمادي تنتهي من بناء مسجد له على نفقتها
weam.co/590756
الرياض-الوئام :

أنهت والدة الشهيد العميد كتاب بن ماجد الحمادي الذي استشهد على يد الفئة الباغية، تشييد مسجداً في مركز عرجاء بمحافظة الدوادمي بمتابعة من إبنيها شاهر وسلطان وقد افتتح المسجد غرة شهر رمضان المبارك لعام 1440 للهجرة.

من جانبه أكد فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبيد السدر المشرف على بناء المسجد أن ولاة أمرنا أيدهم الله وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أعز الله به الإسلام وأهله و ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وسمو وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفطه الله، لم يألوا جهداً في خدمة أهالي الفئة الغالية على قلوبنا الذين قدموا أرواحهم  للدفاع عن أغلى وطن وأطهر بقعة المملكة العربية السعودية حاضنة التوحيد وناشرة القرآن والسنة وخادمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، فكان جزاؤهم إهتمام ولاة أمرنا بهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم.
ومن هذا المنطلق جاءت فكرة بناء والدة الشهيد العميد كتاب الحمادي رحمه الله وأجزل المثوبة لوالدته ومن ساهم من المسؤولين في تشييده والعمل على إنجازه بشكل ينسجم مع بيوت الله عز وجل.
الجدير بالذكر أن المسجد تم تأسيسه لإقامة الجمعة فيه ويتسع لحوالي 350 مصل ومصلية، ويقع على أربعة شوارع ومواقف ومرفق من الجهة الشمالية والشرقية بمساحة إجمالية 585 متر مربع.
كما أختتم السدر حديثه داعياً الله أن يوفق ولاة أمرنا لكل خير وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والإستقرار، وأن يكشف ستر كل خائن ناقم على بلادنا وولاة أمرها.
وأن يغفر للشهيد بإذن الله العميد كتاب الحمادي رحمه الله وأن يجزل المثوبة والعطاء والشفاء لوالدة الشهيد وأن يبارك لها فيما آتاها.

يذكر أن  العميد كتاب ماجد الحمادي تعرض لعملية غادرة بإطلاق نار  عليه من قبل عناصر إرهابية أثناء خروجه من قريته بالقرب من محافظة الدوادمي في شهر ابريل 2016  مما نتج عنه استشهاده ، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء ، وقد تمكنت قوات الأمن لاحقًا من القضاء على  عناصر الخلية والقبض على آخرين .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة