التعليقات: 0

بالصور.. تدشين دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. أندية عريقة واسم كبير

بالصور.. تدشين دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. أندية عريقة واسم كبير
weam.co/607562
الوئام - متابعات

قرر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إطلاق اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الموسم الثاني على التوالي من الدوري السعودي للمحترفين.

وأقامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، اليوم الأحد، حفل تدشين للموسم الجديد 2019-2020.

الحفل أقيم في الصالة المغطاه بمدينة الملك عبد الله الرياضية، بحضور مسلي آل معمر؛ رئيس الرابطة، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس هيئة الرياضة، والفرنسي هيرفي رينار؛ المدير الفني للمنتخب السعودي، بجانب ممثلي الأندية.

وفي بداية الحفل قال رئيس هيئة الرياضة كلمته، معلنًا استمرار إطلاق اسم ولي العهد محمد بن سلمان على دوري الموسم الجديد، حيث قال: “كل الشكر للملك سلمان وولي العهد على دعمهما للرياضة، والتي كان آخرها الدعم السخي الذي أُعلن عنه من أسابيع  1.64 مليار ريال للأندية، بجانب التأكيد على الاهتمام الخاص الذي يحظى به الدوري وأندية، واهتمام ولي العهد بتطوير الأنظمة المالية والإدارية في المملكة”.

أطلقت الهيئة العامة للرياضة منصة وتطبيق gas.live لبث مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت الهيئة إن مجانية المشاهدة لا تعني قلة الجودة.. 28 كاميرا وأكثر في الملعب وبث عالي الجودة ستكون حاضرة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما أطلقت الهيئة منصة موحدة لتسهيل الحصول على التذاكر إلكترونيا تتيح للأندية البيع من خلالها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة