أصدقاء دراسه يلتقون بعد فراق 27 عاماً في عسير

في بادرة نوعيه قام على متابعتها الأستاذ سفر سعيد دعرم مدير مكتب تعليم وادي بن هشبل ألتقى أكثر من 27 شخصية مرموقة من بين طلبة جامعة الأمام محمد بن سعود كلية اللغة العربية خلال فترة الثمانينيات، جمعتهم أجمل رحلة في العمر وهي سنوات الدراسة الجامعية بكل ما حفلت به من أنشطة ولقاءات وتجارب ومواقف ألتقى الأصدقاء بعد فراق دام أكثر من 27عاماً، منذ تخرجهم.

حيث انقطعت أخبارهم عن بعضهم بسبب صعوبة التواصل ، وأخذتهم مشاغل الحياة والتزامات العمل لتأدية واجبهم ورد الجميل لهذا الوطن الذي كان يراهن عليهم في دعم مسيرته ، وبعد هذا العمر قرروا أن يجتمعوا وجهًا لوجه باستراحة بمنطقة عسير مقر دراستهم الجامعية .

وقال بن دعرم : نحن جيل عانى كثيراً في الحياة والعلم والبناء، وصنعنا مجداً وتاريخاً لبلدنا بينما كنا نفتقد أبسط وسائل الرفاهية .

فقد واجهتنا تحديات جمّة لتحصيل شهادات وخبرات تعود بالنفع لوطننا الغالي هؤلاء أبناء جيل الريادة والبناء بامتياز، رجالات عاشوا حياتهم من الصفر، وخاضوا أحلك الظروف في طلب العلم، وتحملوا أقسى درجات المعاناة، فلم يخيبوا آمال هذا الوطن ، وكنا جيلاً كادحاً حمل على عاتقه أمانة لخدمة الوطن .
مخلدين إنجازاتهم وبصماتهم لتكون نبراساً يضيء للأجيال المقبلة.