تفاصيل حادث مروع: 4 وفيات و19 إصابة على طريق السيل – الطائف

شهد طريق السيل المؤدي من الطائف إلى منطقة الحوية شمالاً صباح اليوم الأربعاء حادث انقلاب على اثره تم استنفار فرق الهلال الأحمر لمباشرة الموقع .

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها "الوئام" فقد أوضح شادي بن عابد الثبيتي المتحدث بإسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالطائف أن غرفة عمليات المنطقة تلقت البلاغ عند الساعة ٧:٠١ص والذي يفيد بوجود حادث ارتطام مركبة نقل من نوع ( دينة ) بمركبة من نوع ( كامري) حيث ارتطمت الأولى بالثانية مما أدى إلى انقلاب الأولى والتي كان على متنها عددا من الأشخاص ، وذلك على طريق السيل بإتجاه الحوية أمام مدارس صفوة الفرسان الأهلية.

وأضاف : عند ورود البلاغ لغرفة العمليات حيث كان يفيد البلاغ المبدئي بوجود أكثر من 15 اصابة بالموقع فقد تم ارسال 11 فرقه اسعافيه بقيادة القائد الميداني أحمد الصخيري ، وطلب الدعم من صحة الطائف التي وجهت بمشاركة فرقتين اسعافية.

وبين الثبيتي : عند وصول أول فرقة بالموقع إتضح أن عدد الإصابات الموجودة بالموقع ١٩ اصابة اضافةً إلى وجود أربع حالات انتقلت إلى رحمة الله ( وفيات ) مما استدعى إلى تدعيم الموقع بعدد 11 فرقه اسعافيه وفرق عنايه وعمل منطقة فرز طبي بالموقع وتقديم الخدمة الاسعافية لجميع المصابين (١٩) لحين وصول الفرق المساندة بالموقع .

وأردف قائلاً : تم التنسيق مع المستشفيات لرفع الجاهزية في استقبال الحالات المصابة حيث تم نقل (٨) حالات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي و(٦) حالات إلى مستشفى الملك فيصل الطبي و (٣) حالات إلى مستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف.

فيما تم نقل حالتين عن طريق صحة الطائف الى المستشفى ليصبح إجمالي الاصابات (١٩) حيث صُنفت (٦) اصابات بالبليغة و تراوحت (١٣) اصابة مابين متوسطة وبسيطة .