خادم الحرمين الشريفين يطمئن المواطنين و المقيمين و يدعو الجميع للتكاتف في مواجهة كورونا

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

خاطب خادم الحرمين الشريفين،الملك سلمان بن عبد العزيز،اليوم، مواطني المملكة و المقيمين بكلمة طمأن فيها الجميع و حضهم على الوقوف في وجه أزمة كورونا

ووجه الملك سلمان بن عبد العزيز كلمة راقبها العالم أجمع وخصوصا العالم الإسلامي أكد فيها أهمية أن تقف البشرية بإمكانياتها قوية مؤمنة ثابتة .

وقال خادم الحرمين الشريفين: أبنائي وبناتي.. المواطنين والمقيمين على أرض المملكة تعلمون حفظكم الله ورعاكم، ما يعانيه العالم بسبب تفشي جائحة  كورونا المستجد.

و أكد خادم الحرمين أن المملكة حريصة كل الحرص على المحافظة على سلامة المواطن و المقيم و شكر الجهات الحكومية و في مقدمتها العاملين في القطاع الصحي على جهودهم

وقال الملك سلمان في كلمته: سنواجه المصاعب بإيماننا بالله وتوكلنا عليه، وعملنا بالأسباب، وبذلنا الغالي والنفيس للمحافظة على صحة الإنسان وسلامته، وتوفير كل أسباب العيش الكريم له، مستندين على صلابتكم وقوة عزيمتكم، وعلو إحساسكم بالمسؤولية الجماعية، أدام الله علينا توفيقه وسددنا لكل خير.
وأضاف خادم الحرمين الشريفين: لقد تعودتم مني على الصراحة، ولذلك بادرتكم بالقول بأننا نمر بمرحلة صعبة، ضمن ما يمر به العالم كله.
وأكد الملك سلمان بن عبد العزيز على أن مواصلة العمل الجاد في هذا الوقت الصعب، لا تتم إلا بالتكاتف والتعاون ومواصلة الروح الإيجابية وتعزيز الوعي الفردي والجماعي، والالتزام بما يصدر من الجهات المعنية من توجيهات وتعليمات وإرشادات، في سبيل مواجهة هذه الجائحة.
و تابع : إن ما أظهرتموه من قوة وثبات وبلاء حسن، ومواجهة مشرفة لهذه المرحلة الصعبة، وتعاونكم التام مع الأجهزة المعنية، هو أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهود الدولة، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياتها.
و قال خام الحرمين : "إن بلادكم المملكة العربية السعودية، مستمرة في اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذه الجائحة، والحد من آثارها، مستعينة بالله تعالى، ثم بما لديها من إمكانات، في طليعتها عزيمتكم القوية في مواجهة الشدائد بثبات المؤمنين العاملين بالأسباب.