بعد واقعة “بصق الوافد”.. “بلجرشي” تطالب متسوقي “المركز التجاري” مراجعة أقرب مركز صحي

طلبت محافظة بلجرشي التابعة لمنطقة الباحة، اليوم، من المتسوقين بالمركز التجاري، الذي أغلق بعد بصق عامل يشتبه بإصابته بفيروس "كورونا" على عربات التسوق، مراجعة أقرب مركز صحي للتأكد من سلامتهم.

ونشر حساب المركز الإعلامي بمحافظة بلجرشي تنويهاً جاء فيه "تنويه من محافظه بلجرشي، ‏تود محافظة ‫#بلجرشي‬⁩ من المتسوقين في السوق التجاري الذي تم إغلاقه بالمحافظة ‏مراجعة أقرب مركز صحي للتأكد من سلامتهم وخاصه المتسوقين
‏من الساعه ٤عصرا - ٧مساءً من يوم الجمعة الموافق 1441/7/25  ‏بناء على الاشتباه في أحد الوافدين لقيامه بالبصق على عربات التسوق".

وقبل أيام ألقت الجهات الأمنية في منطقة الباحة القبض على أحد العمالة بعدما بصق داخل أحد الماركز التجارية في بلجرشي.

وصرح رئيس بلدية بلجرشي المهندس عوض القحطاني، بأنه تم التأكد من الكاميرات الخاصة بالمركز داخل محل التسوق، بعدما وصل بلاغ من أحد المواطنين عن قيام أحد العمالة بالبصق في أحد المراكز التجارية.

وأضاف لـ”الوئام”: “تم إغلاق محل التسوق للمواد الغذائية احترازيا وتعقيمه داخليًا وخارجيًا والمواقف وجميع المحلات المجاورة للمركز التجاري وتم إحالة جميع عمال محل التسوق للتحليل أيضا من باب التأكد وسيتم انتظار التحليل وبموجبها سيتخذ الإجراء حيال المركز ومحل التسوق”.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو يوثق قيام عدد من عربات البلدية برش وتعقيم أحد المراكز التجارية بالمنطقة، مشيرين إلى الواقعة.