343 مستفيد من برامج تعليم الأفلاج التدريبية على “مدرستي”

أطلقت إدارة تعليم الأفلاج نهاية الأسبوع المنصرم وعلى مدار ثلاثة أيام ، أول برامج تدريبية على منصة مدرستي، استفاد منها 343 متدربًا من المرشدين الطلابيين وأولياء أمور وطلاب.

وتهدف البرامج التدريبية والتعريفية التي قدمها الدكتور محمد آل كليب وناصر الحبشان عن بعد عبر برنامج الزوم؛ إلى التدريب على نظام إدارة التعليم الإلكتروني لـمنصة مدرستي، لتعزيز المفاهيم الأساسية في التعليم الإلكتروني المتمركز حول الطالب وكيفية تفويض الصلاحيات للأدوار المسندة للمرشد الطلابي عن طريق حساب قائد المدرسة في منصة مدرستي والدخول على موقع توكلنا للحصول على بيانات منصة مدرستي (اسم المستخدم وكلمة المرور).

كذلك توثيق حساب الطالب للدخول لأول مرة في منصة مدرستي، والتعامل مع حساب طالب تجريبي ومعرفة خصائص ووظيفة كل أيقونة في منصة مدرستي، والدخول بحساب ولي الأمر والتعرف على خصائص ووظيفة كل أيقونة في منصة مدرستي.

وتضمنت فقرات البرنامج لأولياء الأمور في البرنامج التدريبي، الدخول على موقع توكلنا للحصول على بيانات منصة مدرستي (اسم المستخدم وكلمة المرور) وتوثيق حساب الطالب للدخول لأول مرة في منصة مدرستي، والتعامل مع حساب طالب تجريبي ومعرفة خصائص ووظيفة كل أيقونة في منصة مدرستي، والدخول بحساب ولي الأمر والتعرف على خصائص ووظيفة كل أيقونة في منصة مدرستي.