اختتام فعاليات احتفال أهالي «الحريق» بعيد الفطر المبارك (صور)

اختتمت فعاليات احتفال أهالي محافظة الحريق بعيد الفطر المبارك بحديقة المطل تحت شعار "عيد الحريق غير".

وشهدت أيام الاحتفالات إقبالاً كبيراً من الأهالي وزوار المحافظة الذين توافدوا بالآلاف على أماكن الاحتفالات، حيث بدت الفرحة على وجوه الأطفال منذ بداية فعالية حوامة العيد والتي انطلقت ليلة العيد في 3 مواقع وهي مركز نعام ومركز المفيجر والحديقة العامة بالحريق بنحو 2000 عيدية للطفل، فضلاً عن توزيع 45 جائزة قيمة بلغت قيمتها 50 ألف ريال تضمنت شاشات بلازما وأجهزة ذكية وأطقم ذهب وزعت على المشاركين في المسابقات والسحوبات.

واللافت أن الاحتفالات شهدت مشاركة واسعة من جميع أفراد المجتمع حيث بلغ عدد زوار احتفالات "عيد الحريق غير" أكثر من 8 آلاف زائر.

واستمتع الجمهور بالعديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والفنية والفولكلورية الشعبية والقصائد النبطية والأسر المنتجة وعروض الألعاب النارية والتي استمرت لمدة 3 أيام في أجواء آمنة عبرت عن التلاحم بين أبناء الوطن.

وشهد ختام الفعاليات مشاركة أكثر من 500 شاب في فعالية نصب السيارات والذين توافدوا من جميع أنحاء المملكة في أكبر تجمع لهواة هذه الفعالية في محافظة الحريق وتم تقسيم المسابقة إلى 9 فئات ويتم الفرز لأفضل 3 سيارات من كل فئة ليصبح مجموع الفائزين 27 متسابقاً.

وفي ختام الفعاليات ثمّن رئيس بلدية محافظة الحريق، فهد بن عبدالله الدميخي، مشاركة الأهالي وزوار المحافظة في الاحتفالات التي حظيت بإقبال كبير وهو ما كان له الأثر الأكبر في نجاح الفعاليات.

وأوضح أن الأنشطة المتنوعة لاقت قبولًا خصوصاً أن البلدية عملت على تلبية احتياجات جميع أفراد المجتمع، وأشرفت على تنظيم الاحتفالات التي حققت بالفعل أهدافها وفق توجيهات القيادة الرشيدة.

كما وجه الدميخي شكره إلى أمين منطقة الرياض، الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف، على توجيهه بالرعاية الرسمية من قبل أمانة منطقة الرياض بمتابعة وإشراف مباشر من وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة، الدكتور عبدالرحمن الخريف.

كما قدّم شكره لرعاة المهرجان على دعمهم ومساهمتهم في إنجاح الفعاليات بتضافر جهود جميع الأجهزة الحكومية والأمنية وفريق العمل من منسوبي البلدية بمشاركة أكثر من 30 متطوعاً ومتطوعة ساهموا في تحقيق الراحة للزوار.