“المياه الوطنية” توضح خطوات رفع شكوى “سداد خاطئ” للفاتورة

شركة المياه الوطنية
شركة المياه الوطنية

أوضحت شركة المياه الوطنية، خطوات رفع شكوى سداد خاطئ للفاتورة.

وأبانت "المياه الوطنية" في ردها على استفسار أحد المغردين على موقع "تويتر"، أنه يمكن رفع شكوى سداد خاطئ من خلال التطبيق الإلكتروني.

وأكدت أنه يمكن رفع شكوى سداد خاطئ من خلال الخطوات التالية:

-الدخول على الصفحة الرئيسية

- اختيار الشكاوى.

-اختيار شكوى جديدة

وبعدها الفواتير

ثم سداد خاطئ

وبعد اختيار سداد خاطئ ، يتم بعدها وصف الشكوى، والمبلغ المدفوع، ورقم الحساب، ثم تحميل الكشف البنكي، وإرسال الطلب.