الاحتلال الإسرائيلي يهدم “خيام الطلاب” في الخليل

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهداف مدرسة أصفي في يطا بمدينة الخليل، التي جرفتها قبل عدة أيام، وهدمت خيام يستخدمها الطلبة لاستكمال دراستهم بعد هدم مدرستهم الوحيدة في المنطقة.

وهدمت قوات الاحتلال منشآت فلسطينية في قرية الولجة غرب مدينة بيت لحم، طالت مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، ومنشآت في إطار عمليات التوسع الاستيطاني .

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال واصلت حملة اعتقالاتها في صفوف الفلسطينيين في مناطق متعددة بالضفة الغربية، واعتقلت اليوم ٢٢ فلسطينياً.

كانت جرافات قوات الاحتلال الإسرائيلية، قد هدمت مسجدًا في قرية خلة طه جنوب الخليل بالضفة الغربية.

وقال منسق هيئة مقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور في تصريح صحفي: إن جرافات قوات الاحتلال هدمت مسجدًا جنوب الخليل في جريمة جديدة تضاف لاعتداءات وجرائم الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وفي السياق نفسه، أكد المتحدث باسم أهالي سلوان في القدس المحتلة فخري أبو ذياب في تصريح أن قوات الاحتلال الإسرائيلي سيهدم بناية سكنية تضم 11 شقة في بلدة سلوان سيتسبب ذلك في تشريد العائلات الفلسطينية التي تقطن فيها.

وتابع أن عملية الهدم للبناية السكنية ستنفذ خلال ثلاثة أيام، مبيّنًا أن هناك 78 بؤرة استيطانية أقامتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة سلون الواقعة جنوب المسجد الأقصى المبارك .