“حساب المواطن” يكشف الإجراء المتبع حال عدم وصول المستحقات لحساب المستفيد من الدعم

حساب المواطن

كشف برنامج "حساب المواطن" عن الإجراء المتبع حال عدم وصول مستحقات المستفيد من الدعم إلى حسابه البنكي.

وأوضح "حساب المواطن" في رده على استفسار أحد المغردين على موقع "تويتر"، عبر حساب "خدمة المستفيدين"، أنه في حال كانت الدفعة "مدفوعة" لكن لم تصل للحساب يتم مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة.

ولفت إلى أنه يمكن في حال لم يتم الإيداع رفع طلب على "صوتك مسموع" واختيار نوع الطلب الرئيسي "المدفوعات " ونوع الطلب الفرعي "لم يتم استلام الدفعة".

وكان "حساب المواطن" قد قام بإيداع مستحقات الدفعة 61 دفعة شهر ديسمبر الجاري في حسابات المستفيدين من الدعم المستوفين لكافة الشروط.