شقيقة رونالدو تثير الجدل بشأن مستقبله

أثارت إيلما أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل بعد تعليقها على الأخبار المتداولة بشأن اقتراب رونالدو من الانتقال إلى النصر، خلال الميركاتو الشتوي.

 

وشاركت أفيرو صورة لخبر على إحدى المواقع البرتغالية يتحدث عن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، وذلك عبر خاصية "إستوري" بحسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلقت إيلما قائلة: "حكاية نهاية العام"، مع إضافة رموز تعبيرية ضاحكة وساخرة.

 

وأشار التقرير الذي سخرت منه أفيرو إلى أن شقيقات رونالدو، سينتقلن للعيش في السعودية، وكانت تتحدث الصحيفة عن السلبيات جراء ذلك كونها بلد إسلامية وتختلف عاداتها وتقاليدها مع المجتمع الأوروبي.

 

وسبق لرونالدو أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، قبل يومين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، بعد خلافات بين الطرفين، انتهت بإجراء البرتغالي مقابلة صحفية انتقد فيها إدارة النادي.

 

وكانت العديد من وسائل الإعلام في أوروبا أكدت اقتراب رونالدو من الانتقال إلى النصر لمدة موسمين ونصف، بـ200 مليون يورو للموسم الواحد، على أن يستمر رونالدو في المملكة بعد ذلك، كسفير لملف ترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030، برواتب سنوية مرتفعة ومزايا كبرى.

 

وشارك رونالدو الذي سيكمل عامه الـ38 في فبراير المقبل، مع منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022، وودّع مع برازيل أوروبا منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام المغرب 0-1.