“الكهرباء” تكشف عن 6 حالات يستحق فيها المستهلك تعويضاً مالياً

كشفت الشركة السعودية للكهرباء، عن الحالات التي يستحق فيها المشترك تعويضاً مالياً.

وأكدت الكهرباء في ردها على استفسار أحد المتابعين على "تويتر"، أن الحالات تتضمن:

  • عدم تسجيل وتوصيل الخدمة للمستهلك الحالي خلال 5 أيام عمل
  • عدم إعادة الكهرباء بعد الانقطاع خلال 24 ساعة في الأوضاع العادية
  • عدم إعادة الكهرباء بعد السداد.
  • عدم إشعار المستهلك قبل 48 ساعة من انقطاع الكهرباء المخطط له
  • عدم معالجة الشكوى المتعلقة بالفواتير خلال 15 يوم عمل
  •  تكرار الانقطاع الكهربائي لأكثر من 4 انقطاعات خلال السنة الميلادية على أن يزيد كل انقطاع عن 4 ساعات