تدشين 20 مشروعاً تعليمياً بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال في الباحة

دشن الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، اليوم، في ديوان الإمارة، 20 مشروعاً تعليمياً جديداً في المنطقة، بقيمة إجمالية تجاوزت 150 مليون ريال، يستفيد منها أكثر من 8000 طالب وطالبة في مدارس تعليم الباحة ومحافظة المخواة.

وشاهد أمير الباحة عرضاً مرئياً حول المشروعات التعليمية المنفذة، واستمع إلى كلمة من مدير عام التعليم في المنطقة، الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، دارت حول المشاريع المنفذة وقيمتها ومدة التنفيذ، ودورها في دفع العجلة التنموية للتعليم في المنطقة، لتنظم للمرافق الحيوية التي تقدم الخدمات التعليمية والتربوية للطلاب والطالبات

وأشار "الزهراني" إلى ما تميزت به المشاريع التعليمية الحديثة من المباني المدرسية والمجمعات التعليمية من المواصفات العالية والمرافق المرموقة والتجهيزات التقنية الحديثة.

ورفع الأمير حسام بن سعود، خلال افتتاحه للمشاريع التعليمية، شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد -حفظهما الله- على دعمهما غير المحدود لقطاع التعليم في منطقة الباحة.

وشدد على السعي نحو تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- نحو بناء جيل يتسلح بالإيمان والقيم والولاء الوطني، ويتكئ على الكفايات والمهارات اللازمة لخدمة الوطن الغالي، والإسهام في التطوير والنهضة والتقدم بين الدول، وفق مستهدفات رؤية المملكة.