احتفالا ببطولة كأس العالم.. ميسي يمنح لاعبي الأرجنتين هدايا ذهبية

جهز ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان مفاجأة لزملائه في منتخب الأرجنتين والجهاز الفني بقيادة ليونيل سكالوني بعد مرور 74 يوما على الفوز بكأس العالم 2022 بقطر.

 

وذكر الرئيس  التنفيذي لشركة آي ديزاين جولد عبر صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن ميسي طلب منه تجهيز هدية ثمينة لزملائه في المنتخب والجهاز الفني بعد الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نظيره الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 – 3.

 

وأضاف أنه اقترح على ميسي تجهيز هواتف أي فون منقوشة بالذهب وهو ما وافق عليه على الفور ليقوم البرغوث بشراء 35 هاتفا محمولا مطليا بالذهب يحمل كل هاتف اسم زميله ورقم قميصه ومنقوش عليه شعار منتخب الأرجنتين، كما تكرر ذلك الأمر مع الجهاز المعاون للأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني.

 

وتكلفت هدايا ليونيل ميسي إلى زملائه في المنتخب الأرجنتيني 175 ألف جنيه إسترليني والتي أتي ضمن فرحة ميسي على تتويج منتخب الأرجنتين بلقب المونديال بعد غياب 36 عاما، منذ نسخة عام 1986 فى المكسيك، كما توج بها فى عام 1978.

 

وحقق ميسي كأس العالم لأول مرة في مسيرته، حيث سجل 7 أهداف في مشوار البطولة، وفاز بسببها بجائزتي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال، وجائزة «ذا بيست» من الاتحاد الدولي لكرة القدم.