قبل «الكلاسيكو».. غضب اتحاداوي من إعلامي رياضي وصف الفريق بـ«رصيف الدوري» (فيديو)

انتابت حالة غضب عارمة جمهور نادي الاتحاد، بعدما وصف إعلامي رياضي الفريق بأنه «رصيف الدوري» بدلاً من «وصيف الدوري»، خلال حديثه عن اللقاء المرتقب بين الاتحاد والنصر، المقرر إقامته مساء غداً الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وقال الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، خلال لقاء له على قناة «24 الرياضية»: «هذه مباراة بين متصدر الدوري السعودي ورصيفه، بإذن الله تخرج فنياً وإعلامياً مثلما نتمنى».

واعتبر جمهور الاتحاد ما قاله «الشهري» على قناة رياضية سعودية إساءة وسخرية من نادي عريق بحجم الاتحاد، مطالبين وزير الإعلام الجديد بالتدخل وإيقاف مثل هذه الأمور التي يمكن أن تزيد من التعصب الرياضي.

وقال مغرد اتحاداوي: «قمة منتظرة وسقطة غير مغتفرة!  قمة لا يشوبها الا هذا القبح الاعلامي وعلى قنواتنا الرسمية للأسف ! اتمنى من ادارة نادي الاتحاد تصعيد هذا الإسقاط قانونياً، واتمنى من وزير الاعلام وقفة جادة مع هذا الاسفاف».

وأضاف ثاني: «الشرهه على القناة اللي تستضيف أمثالك وتسمح لهم بالاسقاط. ننتظر عقوبتك في أسرع وقت».

في المقابل، اعتبر مشجعون آخرون أن الأمر لا يحتاج مثل كل هذه الضجة، وأن العبارة مجرد «زلة لسان غير مقصودة»، ولا تحتمل كل هذا الغضب.

ودفع هذا «الشهري» إلى نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في «تويتر» حول الآية الكريمة: «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين»، مدعياً أن الأمر مجرد «شائعة».

وعلق مشجع على ذلك بقوله: «متصدر الدوري ورصيفه!! إذا كانت زلة لسان فلماذا لم يتم التعديل والاعتذار في الحال؟».