خريطة تعليق الدراسة في المملكة غدًا الثلاثاء

أعلنت عدد من الإدارات التعليمية في المملكة عن تعليق الدراسة الحضورية يوم غد الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 بسبب الحالة الجوية.

وقالت إدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب، إنه تقرر تعليق الدراسة الحضورية غدًا؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الجميع.

وأوضحت أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وقالت إدارة تعليم عسير، إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصًا على سلامة الجميع تقرر الاستمرار في تحويل الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء 22 / 8 / 1444هـ؛ لتكون "عن بُعد" عبر منصة مدرستي، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب بتعليم عسير.

وأضافت إدارة تعليم الخرج: "نظراً للحالة المطرية الراهنة، ولصعوبة التنقلات، وحرصاً على سلامة الجميع تقرر استمرار الدراسة (عن بُعد) عبر منصة مدرستي، يوم غدٍ الثلاثاء 22 / 8 / 1444 هـ بمدارس محافظتي الخرج والدلم، لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس".

وقالت إدارة تعليم تبوك إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، عن الأحوال الجوية يوم غد الثلاثاء والتي تشمل منطقة تبوك ومحافظاتها نحيطكم باستمرار الدراسة عن بُعد عن طريق منصة مدرستي ليوم غد الثلاثاء 22-8 في جميع مدارس المنطقة حرصًا على سلامة الطلبة ومنسوبي المدارس".

وأعلنت إدارة تعليم منطقة نجران، تعليق الدراسة الحضورية ليوم غدٍ الثلاثاء، في جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ومكاتب ‎تعليم مدينة نجران ومحافظات بدر الجنوب، وحبونا، وثار، وخباش، ويدمة، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصاً على سلامة الجميع.
وأوضحت أن الدراسة ستكون - عن بعد - عبر "منصة مدرستي" للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.
كما أعلنت جامعة نجران تعليق الدراسة الحضورية غداً الثلاثاء، لطلبة الجامعة في المقر الرئيسي بنجران وفروعها، وذلك حرصاً على سلامة الجميع، مشيرة إلى أن الدراسة ستكون - عن بعد - عبر "البلاك بورد" للطلبة ومنسوبي ومنسوبات الجامعة.