والد المصور هاني الزهراني: «كنت في انتظاره لاستخراج بطاقة أحوال وجواز سفر لبنته لكن القدر كان أسبق» (فيديو)

لقطة متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للمصور هاني الزهراني

روى والد المصور المتوفى هاني الزهراني، آخر لحظاته مع ابنه، قبل سقوط الابن من أعلى مرتفعات جبال «السودة» في عسير.

وقال الوالد في تصريحات لقناة «الإخبارية»: «لا شك أن هذا الخبر محزن ومفجع، لكن لا نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل، وصابرين ومحتسبين، فهذا قدر الله وقدره، والحمد لله».

وأضاف الأب: «بعد العيد طلب مني أن يتوجه إلى منطقة (السودة) في عسير، رفقة عدد من الزملاء والمؤسسات المعنية بهذا الشأن، لتصوير المناطق السياحية، فقلت له الله يوفقك ويفتح لك، على أمل أن يعود لي لإنهاء بعض الأمور لبنته، وهي استخراج بطاقة أحوال وجواز السفر، لكن كان القدر أسبق».

وتُوفي المصور هاني الزهراني، أحد أبناء قرية «النصباء» بمنطقة الباحة، أمس الأول، إثر سقوطه من مرتفعات جبال «السودة»، خلال مهمة تصوير مع شركة لتطوير هذه المنطقة.

وفي حديث سابق، كشف شقيق المصور الراحل تفاصيل الحادث، قائلاً إنه «سقط من علو 300 قدم، بعد أن اختل حزام الأمان، وتأخر الإنقاذ لصعوبة الوصول إلى الموقع».

وأضاف: «بعد سقوط أخي، جرى التواصل مع الهلال الأحمر والدفاع المدني وطيران الأمن، إلا أنهم لم يستطيعوا الوصول للمنطقة التي سقط فيها لوعورتها»، مشيرة إلى أنهم كانوا يستمعون لصوته لمدة 15 دقيقة قبل أن يفارق الحياة.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث، بالحديث عن وفاة «الزهراني»، الذي ترك أثراً طيباً في نفس كل من جلس معه أو تعامل معه.