الشرطة الفرنسية تقتحم مقر لجنة تنظيم أولمبياد باريس 2024

PARIS, ILE DE FRANCE, FRANCE - 2017/09/14: The Olympic Rings being placed in front of the Eiffel Tower in celebration of the French capital won the hosting right for the 2024 summer Olympic Games. (Photo by Nicolas Briquet/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

كشفت بعض التقارير عن اقتحام الشرطة الفرنسية، في الساعات الماضية، لمقر لجنة تنظيم دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بسبب واقعة اختلاس.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الشرطة الفرنسية دون مقدمات اقتحمت مقر اللجنة المنظمة لدورة أولمبياد باريس 2024، من أجل التفتيش والتحقيق السريع في وقائع تتعلق باختلاس الأموال والسرقة.

وردت اللجنة المنظمة لدورة ألعاب أولمبياد باريس 2024 في بيان نشرته وكالة رويترز على الواقعة التي حدثت، قائلة: البحث لا يزال مستمرا في المقر الرئيسي للجنة المنظمة، كما أن اللجنة تتعاون بشكل كامل مع المحققين لتسهيل عملهم والإجابة على استفساراتهم.

وبحسب التقارير الفرنسية، فإن الشرطة قامت بهذا التصرف من أجل الكشف عن اختلاس أموال حدث من اللجنة المنظمة، أو واقعة مشابهة لذلك، على أن يتم كشف التفاصيل فور انتهاء التحقيقات في الساعات المقبلة.