مبابي يطلب مبلغا خرافيا من باريس سان جيرمان للرحيل

يبقى مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان موضع تكهنات شديدة، بعد تأكيد اللاعب رغبته في الرحيل الصيف المقبل.

وكان العقد الذي وقعه كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف الماضي بعد رفضه الانتقال إلى ريال مدريد يقضي باستمراره لمدة عامين مع "PSG" حتى صيف 2024 مع إمكانية التجديد لعام ثالث، لكن اللاعب لا ينوي تفعيل ذلك الخيار.

وأثار قرار مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل غضب باريس سان جيرمان، الذي يفضل بيعه هذا الصيف على أن يخسره مجانا في عام 2024.

ومع ذلك، أشارت بعض التقارير إلى أن صاحب الـ24 عاما قد يرحل عن باريس سان جيرمان هذا الصيف، في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مبابي وضع شرطا على باريس سان جيرمان لكي يسمح للنادي ببيعه هذا الصيف، وهو أن يحصل على 240 مليون يورو، والتي من المحتمل أن تكون راتبه السنوي، بالإضافة إلى مكافأة الولاء التي يستحقها في الشهور المقبلة.

وحتى إذا توصل باريس سان جيرمان ومبابي إلى اتفاق بشأن هذه الشروط، فقد لا يقرر ريال مدريد إنفاق الأموال للحصول على خدماته الآن، خاصةً أن النادي يدرك جيدا أن بإمكانه ضمه مجانا الصيف المقبل، والاتفاق معه بعقد مسبق في الأول من يناير 2024.

وحسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإنه لا يزال ريال مدريد يتابع ما يحدث مع كيليان مبابي، لكن لا يوجد شيء جديد حتى الآن.