“متحمسون للبداية”.. بنزيما وكانتي وجوتا يصلون جدة للانضمام إلى الاتحاد (فيديو وصور)

كريم بنزيما لدى وصوله السعودية

أعلن الاتحاد السعودي وصول محترفيه الثلاثة الجدد الفرنسيين كريم بنزيما، ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي الشهير بـ"جوتا" إلى مدينة جدة السعودية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، تمهيدًا لانتظامهم في تدريبات الفريق لأول مرة.

ونشر الاتحاد عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" صورًا ومقاطع فيديو للنجوم الثلاثة لدى وصولهم إلى المطار، حيث حظي المحترفون الجدد بحفاوة كبيرة.

ونشر الاتحاد كلمات جوتا في أول رسالة للجماهير عقب وصوله إلى السعودية، حيث قال النجم البرتغالي "مرحبا جماهير الاتحاد، أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، أتمنى أن تكونوا جميعا بخير، وأراكم قريبًا".

من جانبه، قال كانتي في رسالته "مرحبا جماهير الاتحاد، أتمنى أن تكونوا بخير، وصلت إلى جدة منذ قليل، نحن متحمسون للبداية، وننتظركم قريبا جدًا".

موسم انتقالات مميز لـ الاتحاد

وكان الاتحاد تعاقد مع بنزيما وكانتي وجوتا في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يضم مزيدًا من اللاعبين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وانضم بنزيما، المتوج بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعام في العالم، إلى صفوف الاتحاد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، إذ استمر مع الفريق الملكي 14 عامًا.

اقرأ أيضًا: هل يحطم جيسوس إنجازه التاريخي مع الهلال في الدوري السعودي؟

كذلك تعاقد الاتحاد مع كانتي في صفقة انتقال حر، بعد أن انتهى عقده مع تشيلسي، حيث تعرض لاعب الوسط الفائز بكأس العالم 2018 لإصابة قوية الموسم الماضي، أبعدته عن معظم مباريات الفريق الأزرق.

أما جوتا فانضم إلى الاتحاد قادمًا من سيلتيك الأسكتلندي مقابل نحو 30 مليون يورو، بعد أن تنافس للحصول على خدماته كبرى الأندية الأوروبية.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر الاتحاد السعودي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024 غدًا الإثنين بمدينة الطائف.

ويستمر معسكر الاتحاد 18 يومًا تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الموسم الماضي.

الاتحاد يستعد لـ كأس العالم للأندية

ويستعد الاتحاد لموسم طويل، فبجانب البطولات المحلية التي سينافس عليها، وأهمها دفاعه عن لقب الدوري السعودي، سيخوض الفريق غمار منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في ديسمبر المقبل.

ويلعب الاتحاد في كأس العالم للأندية بصفته ممثل البلد المضيف، بعد أن توّج بلقب الدوري السعودي في الموسم الماضي.

ويتنافس الاتحاد مع فرق مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، وأوراواو ريد دياموندز الياباني، ممثل آسيا، وكلوب ليون المكسيكي، بطل كونكاكاف، وأوكلاند سيتي، ممثل قارة أوقيانوسيا.

ويتبقى فقط تحديد بطل كوبا ليبرتادوريس، لإكمال عقد المتأهلين إلى البطولة.