“البحر الأحمر الدولية” تعلن افتتاح 3 منتجعات جديدة في 2023

"البحر الأحمر الدولية" بصدد افتتاح 3 منتجعات جديدة هذا العام

قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية جون باغانو، إن الشركة بصدد افتتاح 3 منتجعات جديدة هذا العام، مضيفاً: "نحن بصدد تسليم المنتجعات إلى المشغلين، والشركة تسير حسب الجدول المخطط لافتتاح هذه المنتجعات في 2023".

ولفت باغانو إلى أن الشركة سيكون لديها 13 منتجعاً آخر في البحر الأحمر و8 منتجعات أخرى في أمالا خلال العام المقبل، متوقعاً الانتهاء من بناء المنتجعات بحلول نهاية 2024، على أن يتم تشغيلها في بداية عام 2025، حسبما نقلت قناة "العربية".

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر الدولية  أنه على الرغم من كل التحديات التي واجهتها الشركة عالمياً، سواء فيما يتعلق باضطرابات سلاسل التوريد جراء جائحة كورونا، فإن الشركة نجحت إلى حد كبير في السير على المسار الصحيح حسب الأهداف والخطط الأساسية التي وضعتها.

في غضون ذلك، قال باغانو: "لقد قمنا ببناء وتشغيل أكبر منشأة للطاقة المتجددة خارج الشبكة في العالم والتي ستعمل على تشغيل مشروع تطوير البحر الأحمر"، مضيفاً أنه بالنسبة للمطار، فإن الشركة ستبدأ خدمة الخطوط الجوية التجارية اعتباراً من أغسطس المقبل، بحيث تبدأ  الخدمات التجارية من الرياض ومن جدة، في غضون شهر ونصف.