بحضور 40 ألف زائر.. مهرجان رفحاء للتسوق والترفيه يختتم فعالياته

بعد نحو 3 أشهر؛ اُختتمت فعاليات وأنشطة مهرجان رفحاء للتسوق والترفيه، والذي أقيم بحديقة التابلاين.

وتجاوز عدد حضور فعاليات المهرجان، 40,000 زائر وزائرة، شهدوا أنشطته المختلفة في أجواء جمعت الباحثين عن التسوق والترفيه في آن واحد.

اقرأ أيضا|التخصصات وبرامج الدبلوم في جامعة جدة.. بدء استقبال طلبات القبول لعام 1445هـ

فعاليات مهرجان رفحاء للتسوق والترفيه

وقدّم المهرجان خلال فترة الثلاثة أشهر، مجموعة فعاليات وبرامج اجتماعية وثقافية وفنية متنوعة وأركان مختلفة، شملت:

  • ألعاب ترفيهية.
  • المسرح المفتوح.
  • المسابقات والعروض المتنوعة.
  • الفعاليات الخاصة بالأطفال.
  • خيمة التسوق.
  • الألعاب المائية والكهربائية.
  • عربات الطعام.
  • منطقة للجلوس وكافيهات متعددة.

مشاركة الأسر في مهرجان رفحاء للتسوق والترفيه

وبالإضافة لذلك؛ مشاركة الأسر المنتجة بمشغولاتهم اليدوية التي تنوعت ما بين:

  • الأكلات الشعبية.
  • المفروشات.
  • الملابس.
  • العديد من السلع والمنتجات والأركان الأخرى المتنوعة.

وأبرز المهرجان دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية.