مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك (فيديو)

مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك
مسلح يفتح النار بشكل عشوائي ويقتل مسناً في نيويورك

ذكرت شرطة ولاية نيويورك الأميريكية، أن رجلًا مسلحًا يركب دراجة نارية، قتل مسنًا يبلغ من العمر 87 عاماً، وأصاب 3 غيره، بعدما أطلق النار بشكل عشوائي في منطقتين مختلفتين بالمدينة.

جوزيف كيني مساعد قائد الشرطة في نيويورك؛ قال في مؤتمر صحفي، إن المسلح، البالغ من العمر 25 عاماً، اعتقل دون مقاومة، وتم العثور على مسدس عيار 9 ملم معه، بالإضافة لدراجة صغيرة.

ولم تكشف الشرطة عن هوية المسلح، وسحبت صورته من شريط فيديو وأرسلته إلى هواتف الضباط الذين رصد بعضهم المشتبه به بعد حوالي ساعتين من عملية إطلاق النار التي ارتكبها.

شرطة نيويورك ذكرت أنها لا تعرف الدافع وراء الهجوم لكن يبدو أن أفعاله كانت عشوائية، لافتة إلى أن هناك 5 عمليات إطلاق نار نفذها في منطقة بروكلين، و4 في منطقة كوينز.

تفاصيل إطلاق مسلح النار بشكل عشوائي في نيويورك

الدراجة التي كان يقودها المسلح

الدراجة التي كان يقودها المسلحالواقعة بدأت حوالي الساعة 11:10 صباحاً، عندما أطلق النار على رجل يبلغ من العمر 21 عاماً وأصابه في كتفه في بروكلين، ونُقل الضحية إلى المستشفى ومن المتوقع نجاته.

وبعد 17 دقيقة فقط، أطلق النار على الرجل البالغ من العمر 87 عاماً عدة مرات في ريتشموند هيل بكوينز، وهذا المسن قد توفي لاحقاً بالمستشفى.

عقب ذلك بوقت قصير، أطلق النار بشكل عشوائي على مجموعة من الأشخاص في كوينز، ولم يصب أحدهم، وبعد 8 دقائق، أصيب رجل يبلغ من العمر 44 عاماً برصاصة في وجهه، وتم نقله بحالة حرجة إلى المستشفى، وبعدها بدقيقة، أصيب آخر (63 عاماً) برصاصة، وحالته مستقرة في المستشفى.

لمشاهدة فيديو الواقعة من هـــــــــنـــــــــــــا