مانشستر سيتي يصدم الأهلي في صفقة رياض محرز

وجه مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة للأهلي السعودي في ظل اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز نجم الفريق السماوي.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع رياض محرز جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي النادي لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته لدوري روشن السعودي.

ما آخر أخبار مفاوضات الأهلي السعودي مع محرز؟

وحسبما ذكرت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، فإن إدارة مانشستر سيتي أجَّلت حسم انتقال رياض محرز لصفوف الأهلي، حتى معرفة القرار الفني النهائي للمدرب الإسباني بيب غوارديولا في استمرار اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا مع الفريق من عدمه.

ويسعى الهلال السعودي للتعاقد مع برناردو سيلفا هذا الصيف لتعزيز صفوفه.

وكانت تقارير سعودية ذكرت أمس السبت أن ما يعطل إتمام الصفقة بين الهلال وبرناردو سيلفا هو مدة التعاقد، حيث يرغب النادي في ضمه لمدة 3 سنوات، بينما يطلب اللاعب التوقيع مع النادي لمدة عامين فقط.

ما تفاصيل عرض الأهلي السعودي لمحرز؟

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية كشفت أن الأهلي عرض على رياض محرز التعاقد معه لمدة موسمين حتى 2025.

وحسب الصحيفة، من المقرر أن يتقاضى صاحب الـ32 عاما راتبا سنويا قدره 43 مليون جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي مع السيتي.

ما هو راتب رياض محرز مع مانشستر سيتي؟

ويتقاضى رياض محرز مع مانشستر سيتي راتبا سنويا قدره 8.5 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي السماوي حتى عام 2025.

وتعاقد الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري مع السنغالي إدوارد ميندي حارس مرى تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى البرازيلي روبيرتو فيرمينو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

يُذكر أن الأهلي عاد إلى دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري روشن للمحترفين) بعد هبوطه المفاجئ لأول مرة في تاريخه بالموسم الماضي.