الكشف عن موقف بوجبا من عرض الاتحاد المغري.. وسر زيارته للسعودية

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف بول بوجبا، نجم وسط يوفنتوس، من عرض الاتحاد السعودي المغري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأثار بول بوجبا التكهنات بعدما شوهد في زيارة إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، خصوصًا في ظل اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) بضمه.

وذكرت النسخة الإيطالية من موقع getfootballnews اليوم الإثنين أن بوجبا رفض العرض المقدم إليه من الاتحاد السعودي، ويفضل البقاء مع يوفنتوس.

وأضاف الموقع أن بوجبا سيعود إلى مدينة تورينو للانتظام في تدريبات يوفنتوس، استعدادًا لبدء الموسم الجديد بصورة طبيعية.

ما سر زيارة بوجبا للسعودية؟

وكان بوجبا زار المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضي، كما زار مقر تدريبات الاتحاد السعودي.

لكن الموقع الإيطالي شدد على أن زيارة بوجبا للسعودية لم تكن لأسباب رياضية، وإنما كانت رحلة خاصة، حيث أراد النجم الفرنسي زيارة المملكة لأسباب دينية وشخصية.

ما قيمة عرض الاتحاد لـ بوجبا؟

ورغم ذلك، كانت تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى أن الاتحاد قدم عرضًا مغريًا بقيمة 100 مليون يورو إلى بوجبا للعب بين صفوفه لمدة 3 مواسم.

ويسعى النجم الفرنسي لاستعادة مستواه في الموسم الجديد، بعد أن غاب عن معظم مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

الاتحاد يستهدف الفرنسيين

ويبدو أن الاتحاد السعودي يركز على ضم اللاعبين الفرنسيين بشكل خاص، الأمر الذي ظهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فالاتحاد أبرم حتى الآن 3 صفقات، منها اثنين للاعبين من فرنسا، هما كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد السابق الذي انضم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده، وكذلك نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي السابق الذي انضم هو الآخر في صفقة حرة.

كما ضم الاتحاد جواو فيليبي جوتا لاعب سيلتيك الأسكتلندي، الذي تصارعت عليه الأندية الأوروبية الكبرى هذا الصيف.

ويسعى الاتحاد للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، علمًا بأن الفريق الأصفر والأسود سينافس أيضًا على لقبي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية)، يوليو الجاري، وكذلك كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، علمًا بأن المملكة العربية السعودية ستستضيف البطولتين.