أمير الجوف يترأس اجتماع اللجنة التنسيقية لدعم المشروعات والخدمات

الأمير فيصل أثناء الاجتماع
الأمير فيصل أثناء الاجتماع

ترأس الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، اليوم الاثنين، اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات بالمنطقة، الخصة بالربع الثاني للعام المالي 2023م، وبحضور أعضاء اللجنة.

وأكد الأمير متابعة جميع المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها في المنطقة والعمل على تذليل ما قد يعترضها من مشكلات، تحقيقًا لتطلعات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، في دعم ومساندة مشروعات التنمية الشاملة، التي ستسهم في تحقيق رؤية السعودية 2030.

اقرأ أيضًا.. أمير جازان يشهد النسخة الأولى من هوية منتدى الاستثمار اليوم

كما ناقش الأمير خلال الاجتماع ما تم إنجازه من توصيات في اجتماع اللجنة للربع الأول للعام المالي 2023م. كذلك استعرض الاجتماع خطة جودة المشروعات في المنطقة إما المتوقفة منها أو المسحوبة، أو مفسوخة العقد، بالإضافة إلى قائمة المشروعات التي لم تُحدّث حالتها خلال الربع الثاني من العام 2023م في منصة المشروعات الوطنية.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

كما جرى مناقشة العمل على إعادة تكاليف مشروع مستشفى النساء والولادة في سكاكا ووصول المستشفى الجامعي 85%.

ووجه أمير المنطقة جميع الأعضاء بالحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وفق المواصفات الفنية لكل مشروع والالتزام بأوقات الإنجاز والحد من هدر الإمكانات والوقت ومراعاة الالتزام بمعايير الجودة وتفعيل الدور الرقابي والإشرافي على تنفيذ المشروعات وفق الخطط المرسومة.

كما وجه بالوصول بنسبة المشروعات المتعثرة إلى نسبة 0% هذا العام 2023، بالإضافة إلى التركيز على مشروعات البنية التحتية في المحافظات.

وأضاف الأمير فيصل خلال الاجتماع أن إمارة المنطقة مستعدة لتقديم الدعم اللازم والمساندة للإسهام في الارتقاء إلى أعلى المستويات لخدمة المواطنين وفق رؤية 2030 وخطط التنمية بالمنطقة، وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ التوصيات اللازمة حيالها.