استبعاد 4 أسماء وانضمام الصفقات.. مفاجآت في قائمة الاتحاد لمعسكر الطائف

الاتحاد بطل الدوري السعودي

شهدت قائمة الاتحاد للمعسكر التحضيري الذي يقام في مدينة الطائف استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024 عدة مفاجآت.

وأعلن الاتحاد عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" ظهر اليوم الإثنين قائمة مكونة من 21 لاعبًا للدخول في معسكر تدريبي يبدأ اليوم بمدينة الطائف، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو.

صفقات الاتحاد في معسكر الطائف

القائمة التي أعلنها الاتحاد شهدت انضمام الثلاثي الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا".

وانضم بنزيما إلى الاتحاد هذا الصيف بعدما انتهى عقده مع ريال مدريد، منهيًا رحلة استمرت 14 عامًا، أما كانتي فجاء إلى قلعة "النمور" بعد نهاية تعاقده مع تشيلسي.

من جانبه، انتقل جوتا إلى الاتحاد قادمًا من سيلتيك الأسكتلندي.

وشهدت القائمة أيضًا ظهور اسم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، الذي تحدثت تقارير صحفية سابقة عن إمكانية رحيله عن الفريق بعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعد انضمام بنزيما إلى الفريق.

سانتو يستبعد 4 لاعبين

في المقابل، خلت القائمة من عدة أسماء في صفوف الاتحاد، يتقدمها القائد أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة الموسم الماضي، ولم يتعافَ المدافع المصري منها حتى الآن.

اقرأ أيضا: تفوق على يوفنتوس.. الهلال يقترب من ثالث صفقاته الصيفية

يأتي ذلك بينما استبعد سانتو الثلاثي عبدالرحمن العبود، وعبدالعزيز البيشي، وحمدان الشمراني من القائمة.

قائمة الاتحاد في معسكر الطائف

وضمت قائمة الاتحاد 21 لاعبًا، هم: كريم بنزيما، نغولو كانتي، جوتا، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله، مارسيلو غروهي، إيغور كورنادو، طارق حامد، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مدالله العليان، زكريا هوساوي، هارون كمارا، عوض الناشري، محمد الصيعري، أحمد بامسعود، محمد العوفي، عبدالله الجدعاني، أسامة المرمش، مروان الصحفي.

وكان حساب الاتحاد على "تويتر" نشر مقطع فيديو يظهر فيه لاعبو الفريق في بداية المعسكر اليوم وهم يرحبون بالثلاثي الجديد.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد 2023-2024، حيث يسعى للمنافسة على لقب كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) يوليو الجاري، وكذلك كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل، علمًا بأن البطولتين تستيضفهما المملكة العربية السعودية.

كما يستهدف الاتحاد الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، الذي حققه الموسم الماضي.