المدير الرياضي السابق لباريس يفتح النار على مبابي

شن البرازيلي ليوناردو أراوجو، المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هجومًا عنيفًا على كيليان مبابي الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "من أجل مصلحة باريس سان جيرمان، أعتقد أن الوقت قد حان لمغادرة مبابي، بغض النظر عن الطريقة التي يجري بها ذلك".

وأضاف: "باريس سان جيرمان كان موجودًا قبل كيليان مبابي وسيبقى من بعده، وهو لم يتمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا ومبابي موجود".

وواصل: "خلال سنوات لعبه لباريس سان جيرمان، فازت خمسة أندية مختلفة بدوري أبطال أوروبا (ريال مدريد في 2018 و2022 وليفربول في 2019 وبايرن ميونخ في 2020 وتشيلسي في 2021 ومانشستر سيتي في 2023).

وتابع: "لا توجد أندية من تلك كان لديها مبابي في صفوفها وهذا يعني أنّه من الممكن الفوز بهذه المسابقة بدونه".

اقرأ أيضا: تفوق على يوفنتوس.. الهلال يقترب من ثالث صفقاته الصيفية

واختتم ليوناردو تصريحاته: "نظرًا إلى سلوكه في العامين الماضيين، أظهر مبابي أنه لا يزال غير قادر على قيادة الفريق حقًا، إنه لاعب رائع ولكن ليس قائدًا، إنه هداف رائع وليس صانع ألعاب، من الصعب بناء فريق حوله".

ريال مدريد يترقب

ويحظى النجم الدولي الفرنسي باهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني، حيث ينتظر الأخير الفرصة لإعادة محاولة ضمه، خاصةً بعد رحيل مواطنه كريم بنزيما عن صفوف الملكي.

وكان ريال مدريد قد فشل في التعاقد مع مبابي الموسم قبل الماضي، بعدما فاجأ المهاجم الفرنسي الجميع بتمديده لعامين مع باريس سان جيرمان، مع خيار التمديد لعام ثالث.

وأعلن نجم موناكو السابق خلال الأيام القليلة الماضية رفضه تفعيل خيار التمديد لعام ثالث.