الهلال يوقع عقد رعاية جديد لمدة 3 مواسم

وقع نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، رعاية رسمية مع مشروع «THE RIG» أحد مشروعات صندوق الاستثمارات العامة.

وذكر نادي الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، أن الرعاية تمتد لمدة ثلاثة مواسم رياضية تبدأ اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل.

وأوضح النادي العاصمي أن اتفاقية الرعاية تسهم في منح THE RIG عددا من المزايا المرتبطة بحقوق دعائية وترويجية تهدف إلى تعزيز النشاط الرياضي في المملكة، إلى جانب دعم المستوى الاقتصادي للأندية على نحو يمكّنها من تحقيق منجزات رياضية نوعية محليا وخارجيًا بما يدعم مستهدفات رؤية السعودية 2030.

ويُعد مشروع «THE RIG» الواقع في منطقة الخليج العربي أول وجهة سياحية في العالم على منصة بحرية مستوحى طرازها وتصميمها من منصات النفط البحرية مما يوفّر للزوار أنشطة مثيرة ومغامرات جريئة فوق سطح البحر وأسفله، إضافة إلى تجارب فريدة في الضيافة والترفيه، وتتماشى اتفاقية الرعاية مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة الهادفة إلى تطوير قطاعي السياحة والترفيه.

الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية سعيد بتوقيع الاتفاقية

من ناحيته، عبّر سلطان آل الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية عن سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية مع مشروع «THE RIG»، مبينا أنها سوف تسهم في دعم مسيرة النادي نحو تحقيق تطلعاته الاستثمارية والرياضية من خلال التكامل مع قطاعات متعددة تنسجم أهدافها بالمجمل في دعم مسيرة رؤية السعودية 2030، إضافة إلى أن تلك الرعاية من شأنها أن تعود على المشروع برواج أكبر عبر الاستفادة من شعبية الهلال محليا وخارجيا.

تعليق الرئيس التنفيذي لمشروع THE RIG على توقيع اتفاقية الرعاية

وأبدى المهندس رائد بخرجي الرئيس التنفيذي لمشروع .THE RIG سعادته بتوقيع اتفاقية الرعاية الرسمية مع نادي الهلال، واصفًا تلك الخطوة بالبداية الناجحة لعقد الشراكات بين مشروع «. THE RIG» والعديد من المؤسسات والجهات المرموقة داخل المملكة.

وقدّم الرئيس التنفيذي لمشروع .THE RIG مباركته لنادي الهلال وجماهيره بمناسبة توقيع الرعاية المؤمل أن تسهم في تحقيق تطلعاتهم بإحراز المزيد من الألقاب والمنافسة محليا وخارجيًا، وكذلك تجسد أهداف المشروع، ويعود بالنفع على القطاعين الرياضي والسياحي.