“مجلس التعاون”: بوابة التوظيف الجديدة تستقطب الكفاءات الخليجية

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، إن الأمانة العامة تستهدف استقطاب الكفاءات الخليجية من خلال بوابة التوظيف الجديدة، مضيفاً أن التسجيل فيها سيكون متاحاً لجميع أبناء دول الخليج، وفق الشروط والأنظمة والوظائف والشواغر المتاحة، التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

ولفت البديوي إلى أنه جرى تطوير بوابة التوظيف الجديدة بما يتماشى مع الأنظمة الجديدة التي تسهّل للمتقدم التسجيل من خلالها، وبما يضمن مبدأ الشفافية والعدالة والمساواة في التسجيل.

اقرأ أيضاً: الموارد البشرية: تفعيل الفحص المهني لـ5 تخصصات مهنية في سريلانكا

وظائف جديدة

وأوضح أنه يمكن للمتقدم التسجيل بشكل كامل ومتابعة طلبه، على أن يتم لاحقاً اختيار من تنطبق عليه الشروط ويجتاز المقابلات المقررة لكل وظيفة، وذلك من خلال لجان متخصصة حسب الوظائف المعلنة، فيما ذكر أنه سيتم الإعلان قريباً عن عدة وظائف جديدة في الأمانة العامة.

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي،

كان البديوي قد التقى، اليوم الأربعاء، الفريق المعني ببوابة التوظيف الجديدة، في مقر الأمانة العامة بالرياض، وجرى تقديم إيجاز عن البوابة من قبَل الفريق المعني بتطوير البوابة للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

في سياق متصل، أشاد الأمين العام بالجهود التي يبذلها الفريق المعني بتطوير بوابة التوظيف، مثمّناً جهدهم وسعيهم لتحديثها بما يواكب أحدث التقنيات.