بهدف الترويج السياحي للمنطقة.. توقيع اتفاقية لإقامة معرض “نراك في القصيم”

تتضمن الاتفاقية إقامة معرض "نراك في القصيم"، الذي يهدف إلى التعريف والترويج السياحي لمنطقة القصيم، وفق 6 مسارات وخطط استراتيجية

بهدف الترويج السياحي لمنطقة القصيم، شهد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم توقيع اتفاقية بين الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة وشركة رمق لتنظيم المعارض، أمس الثلاثاء.

وتتضمن الاتفاقية إقامة معرض "نراك في القصيم"، الذي يهدف إلى التعريف والترويج السياحي لمنطقة القصيم، وفق 6 مسارات وخطط استراتيجية.

معرض "نراك في القصيم"

وأكد الأمير فيصل بن مشعل على أهمية السياحة لمنطقة القصيم، وذلك انطلاقاً من رؤية السعودية 2030، لافتاً إلى أن معرض "نراك في القصيم"، سيكون له دور كبير في إيصال رسالة المنطقة بجميع جوانبها ومساراتها السياحية والاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية والريفية.

وأشار أمير منطقة القصيم إلى أن الاتفاقية ستسهم في إحداث نقلة نوعية في تنمية السياحة بمنطقة القصيم، وإبراز هويتها ومكانتها، فضلاً عن ما تمتاز به من عناصر جذب والتركيز على الجوانب السياحية المختلفة بالمنطقة بشكل تشويقي، يضعها في مقدمة الوجهات السياحية الرئيسية بالمملكة.

 

اقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز دولية

دعم قطاع السياحة بالقصيم

وتهدف الاتفاقية التي وقعها الأمين محمد الحنايا ممثلاً عن غرفة القصيم، وخالد المبارك رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة القصيم ممثلاً عن شركة "رمق"، إلى دعم قطاع السياحة بالقصيم وفق 6 مسارات وخطط إستراتيجية مدروسة، لضمان تحقيق الاستدامة للقطاع وتحفيز الأنشطة السياحية والتراثية والاقتصادية الكبيرة والمتوسطة لتكون المنطقة جاذبة وجعلها وجهة سياحية للزوار.