ضربة قوية لجيسوس.. الهلال يعلن غياب نجمه 6 أسابيع للإصابة

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

تلقى الهلال لضربة قوية بعدما تعرض صالح الشهري، مهاجم الفريق، للإصابة خلال معسكر الفريق الأزرق المقام في النمسا خلال الفترة الجارية.

وأعلن الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" أن صالح الشهري تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يغيب اللاعب لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، إذ يخضع لبرنامج علاجي وآخر تأهيلي.

وبذلك يفتقد الهلال خدمات صالح الشهري في بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن)، الذي ينطلق يوم 11 أغسطس المقبل.

وانتقل الشهري إلى الهلال قادمًا من الرائد عام 2020، ومنذ ذلك الوقت لعب 112 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع 3 أهداف أخرى.

وخلال الموسم الماضي 2022-2023، لعب الشهري 26 مباراة، سجل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

الشهري ينضم إلى قائمة مصابي الهلال

وانضم الشهري إلى قائمة المصابين في صفوف الهلال، والتي تضم أيضًا الرباعي سلمان الفرج، ومتعب المفرج، وعبدالإله المالكي، وخليفة الدوسري، علمًا بأن اللاعبين الأربعة واصلوا اليوم برنامجهم التأهيلي المعد مسبقًا.

صالح الشهري
صالح الشهري

وكان الصربي سيرجي سافيتش، المنضم حديثًا إلى الهلال، شارك في حصة تدريبية ضمن معسكر الفريق في النمسا اليوم، واشتملت الحصة على الجانبين اللياقي والبدني.

الهلال يفاوض متروفيتش

ويرغب الهلال في ضم رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي مميز.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. تحديد موعد قرعة كأس خادم الحرمين

ويعد الصربي ألكسندر متروفيتش، مهاجم فولهام، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى الهلال هذا الصيف، إلا أن النادي الإنجليزي يرفض حتى الآن التخلي عن نجمه.

وقدم الهلال عرضين، آخرهما بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، حسب ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية، لكن فولهام متمسك بموقفه.

الهلال يفوز على ولفسبرجر

وكان الهلال فاز على ولفسبرجر النمساوي بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت هناك في النمسا.

وهذه هي ثالث مباراة ودية للهلال في معسكر النمسا، حيث يتبقى مباراة ودية واحدة في مسعكر الفريق في النمسا ستقام ضد دينامو كييف الأوكراني يوم 19 يوليو الجاري.

وسجل هدفي الهلال في المباراة الوافد الجديد البرتغالي روبن نيفيز، وسالم الدوسري.