مدرب الاتفاق يمنح لاعبيه راحة قبل استئناف التدريبات

يستأنف فريق الاتفاق السعودي تدريباته في معسكر سفيتي مارتن يوم غد الإثنين، ضمن برنامج المعسكر الخارجي الذي يقام في كرواتيا ويستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري.

ومنح المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد لاعبي الفريق راحة اليوم الأحد بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الأسبوع، وفقا لما نشره الموقع الرسمي للاتفاق.

الغامدي كسر في الأنف

ومن جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب أحمد الغامدي بأنه تعرض إلى كسر في الأنف، وكذلك في عظمة الوجه خلال فترة الاستعداد للمعسكر.

وسيخضع الغامدي للراحة قبل أن يجري أشعة جديدة للتأكد من مدة غيابه عن الفريق.

وعلى صعيد متصل، وصل لاعبا الاتفاق الدوليين الحارس بلال الدواء والظهير الأيسر مشعل العلايلي إلى مقر معسكر كرواتيا، بعد تتويجهما بذهبية البطولة العربية الأولمبية التي اختتمت في الجزائر.

رابع أعلى أجر في العالم

وكان نادي الاتفاق السعودي، أعلن تعيين الإنجليزي ستيفن جيرارد، مديرًا فنيًا للفريق في 3 يوليو الجاري، بعد مفاوضات استمرت عدة أسابيع.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ستيفن جيرارد هو رابع أعلى المدربين أجرًا في العالم، خلف الأرجنتيني دييجو سيميوني، والإسباني بيب جوارديولا، والألماني بيب جوارديولا.

ويتقاضى سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، 30 مليون جنيه إسترليني سنويا.

فيما يتقاضى جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي 20 مليون جنيه إسترليني سنويا، ثم كلوب المدير الفني لفريق ليفربول 16 مليون جنيه إسترليني سنويا.

ويأتي جيرارد المدير الفني الجديد لفريق الاتفاق، رابعا بـ15.2 مليون جنيه إسترليني سنويا.