النصيري يدخل قائمة إنتر لخلافة لوكاكو

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى تعزيز الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قرر الانسحاب من صفقة روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي.

وتجاهل لوكاكو اتصالات ناديه تشيلسي وإنتر أيضًا، في ظل دخوله في مفاوضات مع نادي يوفنتوس.

قائمة المرشحين لخلافة لوكاكو

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر حدد العديد من الأسماء التي يرغب في التعاقد معها لخلافة لوكاكو بداية من الموسم الجديد، من بينهم المغربي يوسف النصيري هداف إشبيلية.

وكانت الصحيفة نفسها قد أشارت إلى أن القائمة تضم أيضا الثلاثي ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، جيانلوكا سكاماكا (وست هام) وفولارين بالوجون (آرسنال).

وتألق يوسف النصيري خلال المواسم الماضية مع إشبيلية، وأسهم في توهج منتخب المغرب بكأس العالم "قطر 2022" حيث احتلوا المركز الرابع لأول مرة في تاريخ العرب والأفارقة.

وكان إنتر قد نجح في التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ مجانا هذا الصيف.

إنتر ينسحب من صفقة لوكاكو

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، فإن إنتر قرر الانسحاب من سباق التعاقد مع لوكاكو هذا الصيف، تاركًا الباب مفتوحًا أمام اللاعب للتفاوض مع يوفنتوس.

وأوضح التقرير، أن قرار إنتر نهائي ولا رجعة فيه، وسينظر للأوراق الأخرى المتاحة في السوق.

وأضاف: "المدير الرياضي لإنتر، بييرو أوسيليو، أبلغ لوكاكو بقرار النادي التخلي عن ضمه في مكالمة هاتفية استمرت 30 ثانية فقط".

اختفاء لوكاكو ووكيله

أشار التقرير إلى أنه رغم توصل إنتر لاتفاق مع تشيلسي حول قيمة الصفقة، إلا أنهم لم ينجحوا في العثور على لوكاكو أو محاميه للتفاوض معه.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن يوفنتوس قدم عرضًا لضم لوكاكو، بقيمة 37.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 2.5 مليونا كإضافات.