تجريد هاري ماجواير من شارة قيادة مانشستر يونايتد.. هل يرحل؟

هاري ماجواير
هاري ماجواير

أعلن هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، تجريده من شارة قيادة الفريق التي ارتداها طوال الفترة الماضية، لكنه شدد على أنه سيواصل القتال بقميص الفريق.

وكتب هاري ماجواير، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" اليوم الأحد، "بعد مناقشات مع المدرب اليوم، أبلغني بأنه سيغير قائد الفريق".

وأضاف "المدرب حدد لي أسباب قراره، وبينما أشعر بإحباط شديد على المستوى الشخصي، سأواصل تقديم كل ما لدي في كل مرة أرتدي بها القميص".

وتابع المدافع الإنجليزي "أريد أن أوجه الشكر لجماهير مانشستر يونايتد على كل الدعم الذي قدموه لي خلال فترة ارتداء الشارة القيادة".

وأوضح ماجواير "منذ أن ارتديت شارة القيادة قبل نحو 3 أعوام ونصف، تشرفت بقيادة مانشستر يونايتد وكانت من أكثر لحظات مسيرتي فخرًا، وأحد أكبر مراتب الشرف في كرة القدم مع الأندية. لقد فعلت كل ما بوسعي لمساعدة يونايتد على النجاح داخل وخارج الملعب".

هاري ماجواير
هاري ماجواير

واختتم اللاعب رسالته بقوله "سأكون دائمًا ممتنًا للمدرب أولي جونار سولسكاير لمنحي هذه المسؤولية، وأتمنى لمن سيحملها بعدي كل النجاح وسيحظى بدعم كامل مني".

وست هام مهتم بضم ماجواير

في سياق متصل، كانت تقارير صحفية بريطانية أشارت إلى أن نادي وست هام يونايتد يريد التعاقد مع هاري ماجواير خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن ديفيد مويس، مدرب وست هام، يرغب في منح ماجواير، فرصة للعودة إلى المشاركة في المباريات، بالتعاقد معه في فريق الهامرز.

اقرأ أيضًا: الأهلي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع سانت ماكسيمين

وذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يشترط الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن المدافع الإنجليزي.

ولفتت إلى أن ماجواير وافق على الرحيل عن مانشستر يونايتد، لأنه يرى أن هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة له.

وانضم ماجواير، صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف مانشستر يونايتد في 2019 قادمًا من ليستر سيتي مقابل 87 مليون جنيه إسترليني.

ولعب ماجواير 31 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد في كل البطولات، بعد أن تراجع دوره مع الفريق، ولم يعد ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب إريك تين هاج.