الأهلي يستهدف نجم الشباب.. والإدارة الجديدة تحسم مصير اللاعب

يستهدف الأهلي التعاقد مع هتان باهبري، مهاجم الشباب، لتدعيم الخط الأمامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن خطوة واحدة تعطل تحرك النادي الأخضر نحو إتمام الصفقة.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في الفترة الحالية، بعد أن أبرم صفقتين أجنبيتين مميزتين بضم الحارس إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي انتقل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.

وحسب ما نشرته صحيفة "عكاظ" اليوم الإثنين، فإن إدارة الأهلي تنتظر تنصيب إدارة جديدة في الشباب الأسبوع المقبل من أجل إرسال عرض رسمي لطلب ضم هتان باهبري.

وأضافت الصحيفة أنه في حال نجح الأهلي في الاتفاق على ضم باهبري خلال الأيام المقبلة سينضم اللاعب السعودي إلى معسكر "الراقي" المقام في النمسا.

وينتظم باهبري في معسكر الشباب المقام في النمسا أيضًا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وينتهي عقد هتان باهبري مع الشباب في الصيف المقبل، ما يعني أن اللاعب يمكنه التوقيع لأي نادٍ في يناير والانتقال إليه بعد نهاية الموسم الجديد دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

ويسعى هتان باهبري، صاحب الـ31 عامًا، للظهور بمستوى مميز في الموسم المقبل من أجل حجز مقعده في تشكيلة منتخب السعودية في كأس أمم آسيا.

مسيرة مميزة لـ هتان باهبري

وبدأ هتان باهبري مشواره في صفوف الاتحاد، وانضم لقائمة المحترفين في العميد، وخاض تجارب احترافية مع أندية الخليج، والهلال، وحاليًا الشباب.

اقرأ أيضا: يتقدمهم رونالدو وبنزيما.. 11 لاعبًا بنكهة عالمية في تشكيل نجوم الدوري السعودي

ونجح باهبري في المساهمة في تحقيق البطولات مع العميد والزعيم، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم بروسيا 2018، وقطر 2022، وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وكأس الخليج في قطر 2019، والكويت 2017، وبطولة سوبر كلاسيكو 2018 في السعودية.

الأهلي يستعد للموسم الجديد

ويستعد الأهلي للموسم الجديد من خلال معسكر تدريبي في النمسا، حيث وصلت بعثة الفريق إلى المعسكر صباح اليوم.

وشهدت قائمة الأهلي للمعسكر النمساوي انضمام الثنائي المحترف الجديد إدوارد ميندي، وروبرتو فيرمينو، واستبعاد السوري عمر السومة، الذي بات على أعتاب الانضمام إلى العربي القطري بصورة نهائية.

وينتظر الأهلي موسما مهما، خصوصًا أنه يعود من دوري يلو، حيث هبط الموسم الماضي.

ولن يشارك الأهلي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، إذ يمثل السعودية في البطولة التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل الرباعي الهلال، والنصر، والاتحاد، والشباب.