مبابي يشارك في تدريبات باريس سان جيرمان

شارك الدولي الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الإثنين، في تدريبات نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، ليزداد الغموض بشأن مستقبله مع الفريق.

ونشر باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة صور، تُظهر اندماج أبرز نجوم الفريق بالتدريبات بحماس لافت.

وظهر مبابي مبتسماً رفقة المغربي أشرف حكيمي، وكذلك الحال بالنسبة للبرازيلي نيمار والإيطالي فيراتي.

مستغبل مبابي "غامض"

وتدور عدة شائعات بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان؛ خاصة وأنّ اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن مع بطل فرنسا، علماً بأن مبابي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يعرضه النادي للبيع في الأيام المقبلة حال عدم تجديد عقده.

ورفض المهاجم الدولي الفرنسي بشكل رسمي تفعيل بند تجديد عقده لموسم إضافي جديد مع العملاق الباريسي.

باريس يطلب من مبابي الرحيل

يأتي ذلك في وقت ذكرت فيه صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسيحتاج في ذلك إلىإلى رحيل كيليان مبابي الصيف الحالي، من أجل عدم اختراق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأكدت الصحيفة، أنه "بنسبة 95% مبابي سيصبح لاعباً ضمن صفوف ريال مدريد الصيف الحالي، أما نسبة 5% المتبقية، فإن اللاعب قد يقرر البقاء من أجل المال".

أضافت: "ما يجعل عملية رحيل اللاعب تسير ببطئ، هي العلاقة المتوترة التي تجمع بين إدارة باريس سان جيرمان وكيليان مبابي، خلال الفترة الماضية على خلفية التصريحات التي يطلقها اللاعب ضد النادي وإدارته".

أرقام مبابي الموسم الماضي

شارك مبابي مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم المُنقضي بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 41 هدفاً وصنع 10 آخرين.

اقرأ أيضا: يتقدمهم رونالدو وبنزيما.. 11 لاعبًا بنكهة عالمية في تشكيل نجوم الدوري السعودي

مبابي، البالغ من العمر 24 عاماً، نجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم.