“السديس” يكلّف عدداً من الشباب والقيادات النسائية في مناصب مختلفة

عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس
عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس

تماشياً مع الاستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين الشريفين، أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، عدة قرارات بتكليف عدد من المساعدين والمساعدات في مناصب قيادية مختلفة، مع مطلع العام الجديد 1445هـ.

ونشر الحساب الرسمي لرئاسة شؤون الحرمين عبر موقع "تويتر" القرارات، التي تضمن أولها تكليف عدد من المساعدين، فيما تضمن الثاني تكليف عدد من الوكلاء، أما القرار الثالث فقد تضمن تكليف عدد من الوكلاء المساعدين، فيما صدر القرار الرابع بتكليف عدد من القيادات النسائية بالوكالات المساعدة.

الاستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين

وتأتي هذه القرارات في إطار الاستراتيجية الجديدة لرئاسة شؤون الحرمين، والتي توصف بأنها  نوعية غير مسبوقة في هيكلتها، وتُعد أكبر خطوة لرئاسة الحرمين الشريفين لتمكين الشباب، بما يتماشى مع تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضاً..

شؤون الحرمين تعلن عن قرارات تطويرية شاملة لمنظومة خدماتها

تمكين الشباب

من جانبه، أوضح الدكتور عبد الرحمن السديس أن تدعيم هيكلة الرئاسة بدماء شابة والتطوير الإداري من أهم مرتكزات التطوير والنقلة المرجوة، مشيراً إلى أهمية تعزيز منظومة العمل بالعديد من القرارات الإدارية، بهدف تقديم أفضل الخدمات لزوار وقاصدي الحرمين الشريفين.

فيما عرج على الحديث عن أهمية تعزيز مكانة المرأة في خدمة القاصدات، لافتاً إلى أن الاسترايجية الجديدة تستهدف تعزيز دور المرأة القيادي وتمكينها وإعطائها الممكنات اللازمة للنجاح والتميز.

وذكر "السديس" أن "الدعم الكبير الذي تشهده الرئاسة، والتوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة بحتمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، والرعاية التي تشهدها الرئاسة، أدت إلى هذا التطور الكبير في منظومة الخدمات المقدمة لقاصدي الحرمين الشريفين من حجاج ومعتمرين وزائرين".