إيلون ماسك يعتزم تغيير شعار تويتر

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، اليوم الأحد، اعتزامه تغيير شعار منصة التغريدات الصغيرة "تويتر" (الطائر الأزرق).

اقرأ أيضًا.. ناسا: يوليو الشهر الأكثر سخونة منذ مئات إن لم يكن آلاف السنين

وكتب إيلون ماسك عبر حسابه على "تويتر": "سنودع قريباً العلامة التجارية لتويتر، وتدريجيا كل الطيور"، مضيفًا: "إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كاف من الجودة الليلة، سنطلقه حول العالم غدا".

ونشر الملياردير الأمريكي مالك منصة "تويتر" صورة داخلها حرف إكسر (X) وامض باللغة الإنجليزية، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

هذا واشتهرت منصة "تويتر" منذ انطلاقها بشعار "الطائر الأزرق"، وشهدت المنصة على مر الأعوام تغييرات طفيفة، لم تهدد وجود الطائر الشهير.

ومنذ استحواذ إيلون ماسك على شركة تويتر في صفقة بلغت قيمتها 44 مليار دولار، في شهر أكتوبر الماضي، أدخل ماسك عدة قرارات بشأن سياسات تويتر كما أعلن عن ميزات جديدة، إثارة بعضها الجدل.

 

وكان مالك منصة تويتر، قال في تغريدة سابقة له، إنه يمكن للعديد من الحسابات على تويتر أن تكسب آلاف الدولارات شهريًا في مشاركة عائدات الإعلانات إذا أصبحوا مشتركين معتمدين.

وتابع إيلون ماسك وهو أغنى رجل في العالم: "أن الأمر يستغرق دقيقتين لتصبح مشتركًا معتمدًا مقابل 7 دولارات شهريًا".

وأتم الملياردير إيلون ماسك صفقة الاستحواذ على تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، وخطوته الأولى التي تلت شراء المنصة كانت إقالة القيادة العليا لشركة التواصل الاجتماعي التي اتهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

وكانت منصة التواصل الاجتماعي قد أعلنت أنه سيكون بإمكان المستخدمين الاشتراك في النسخة الجديدة من خدمة التوثيق الزرقاء Twitter Blue بسعر 8 دولارات شهريا عبر الموقع ولكن مقابل 11 دولارًا شهريًا عبر تطبيق Apple.