الهلال يكشف سبب غياب سافيتش والعويس عن مباراة الأهلي طرابلس

الهلال
الهلال

أعلن الهلال غياب الثنائي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الوافد الجديد، والحارس محمد العويس عن مباراة الفريق التي تقام ضد الأهلي طرابلس الليبي مساء اليوم الخميس في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية).

وذكر الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن سافيتش يغيب عن مباراة الأهلي طرابلس بسبب الإيقاف، رغم أنه لم يلعب أي مباراة بقميص "الزعيم".

إيقاف إيطالي يبعد سافيتش عن الهلال

وأوضح الهلال أن سافيتش كان تعرض لعقوبة الإيقاف في نهاية مسيرته مع لاتسيو، وبالتالي ستسري العقوبة على اللاعب الصربي قبل أولى مبارياته مع الفريق السعودي.

وانضم سافيتش إلى صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ضمن 4 صفقات، إذ تعاقد النادي أيضًا مع كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم.

وتنص لوائح الاتحاد الإيطالي أنه يتم إيقاف اللاعب مباراة واحدة، بعد تلقيه 5 بطاقات صفراء.

سيرجي سافيتش
سيرجي سافيتش

وتلقى سافيتش 5 بطاقات صفراء في 5 مباريات في الدوري الإيطالي مع لاتسيو أمام كل من يوفنتوس (مرتان)، وإيه سي ميلان، وليتشي، وإمبولي.

وستتأجل انطلاقة سافيتش مع الهلال، وقد يظهر لاعب الوسط الصربي بقميص "الزعيم" لأول مرة في مباراة رسمية ضد السد القطري يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

اقرأ أيضًا: قمة الاتحاد والترجي.. مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

بدوره، يغيب الحارس العويس بسبب إصابته في الكتف، إذ خضع لجلسة علاجية في مقر النادي.

ويلعب الهلال في كأس الملك سلمان للأندية ممثلًا للسعودية مع الثلاثي الاتحاد، والنصر، والشباب.

ويتنافس الهلال في المجموعة الثانية مع كل من السد القطري، والوداد المغربي، والأهلي طرابلس الليبي.