كاسترو: هدفنا التأهل لنهائي كأس الملك سلمان للأندية رغم الإجهاد

لويس كاسترو
لويس كاسترو

قال لويس كاسترو، مدرب النصر، إن فريقه يستهدف تقديم أداء متميز في مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، غدا الأحد، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال المقامة في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي النصر والرجاء مساء غدٍ في ثالث مباريات الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حتى السبت المقبل.

وأوضح كاسترو، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم السبت "هدفنا دائماً هو الوصول للمباراة النهائية، خصوصًا في هذه البطولة التي تشهد مستويات متميزة وجودة لاعبين عالية، صحيح أن الإجهاد بدأ يظهر على العديد من الفرق، لكن الهدف يبقى واحداً في النهاية".

وأضاف "النصر جاهز وفي حالة ممتازة، وندرك جيداً المطلوب منا في المباراة أمام منافس يلعب بخطة دفاعية رائعة، ويمتلك لاعبين أكفاء على الأطراف، أتعهد للجماهير بأن نبذل أقصى ما لدينا أمام خصم قوي".

اقرأ أيضاً:

بالأرقام.. أغلى صفقات الدوري السعودي بعد انضمام ماني للنصر

من جانبه، قال أندرسون تاليسكا لاعب النصر، "أتوقع أن تكون المباراة تنافسية وقوية للغاية، ولكن في كل الأحوال هدفنا الفوز ومواصلة المشوار نحو المباراة النهائية، نحن على أتم الاستعداد، ونأمل في التتويج بالألقاب في وجود مدرب رائع ولاعبين بأسماء كبيرة".

لاعب الرجاء: النصر ليس كريستيانو رونالدو

على الجانب الآخر، قال جوزيف زينباور مدرب الرجاء في نفس المؤتمر الصحفي "المباراة ستكون صعبة علينا للغاية أمام منافس يضم أسماء كبيرة ولاعبين بجودة عالية، سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز والعبور إلى المربع الذهبي، خاصة أننا الآن نمتلك من الخبرات ما يؤهلنا لتحقيق الانتصار".

مباراة الرجاء وشباب بلوزداد في البطولة العربية
مباراة الرجاء وشباب بلوزداد في البطولة العربية

وتابع "ستكون لدينا فرصة لتحقيق الفوز إذا لعبنا بروح الفريق الواحد، نُدرك جيداً قيمة وقوة هذه البطولة، نحاول دراسة كل منافس بشكل جيد".

وواصل المدرب "شاهدت عدداً من مباريات النصر وأعرف أن مدربه ما زال يجري بعض التعديلات على التشكيل، وهو يمتلك لاعبين بقيمة سوقية عالية، وعلينا أن نقدم 100% من مستوانا إذا ما أردنا تحقيق الفوز".

وقال محمد أزريدة لاعب الرجاء "الفريق على أتم الجاهزية لخوض المباراة، نحاول في كل لقاء أن نقدم أفضل ما لدينا، والهدف الآن هو العبور إلى الدور قبل النهائي".

وأكمل "أي لاعب يتمنى اللعب أمام كريستيانو رونالدو، لكن النصر ليس رونالدو فقط، وإنما يحتوي على عدد كبير من اللاعبين المميزين".