الصفقة تمت.. تفاصيل تعاقد الأهلي مع روجير إيبانيز

كشفت تقارير صحفية أن الأهلي أتم تعاقده مع البرازيلي روجير إيبانيز مدافع روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي أبرم أكثر من صفقة قوية هذا الصيف من الدوري الإنجليزي الممتاز بضم كل من البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، والحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والفرنسي ألان سانت ماكسيمان من نيوكاسل يونايتد.

كما توصل "الراقي" لاتفاق نهائي للحصول على خدمات الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة مقابل 15 مليون يورو، بانتظار إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع روجير إيبانيز

وحسبما كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن روجير إيبانيز وقع عقود انتقاله للأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك لمدة أربع سنوات حتى عام 2027.

وأشار صحفي "سكاي سبورت" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) أن الأهلي حسم الصفقة مقابل 28.5 مليون يورو كرسوم ثابتة، وهو ما يعادل أكثر من 117 مليون ريال، بجانب 3 ملايين يورو متغيرات.

كما سيحصل روما على نسبة 20% من إعادة بيع صاحب الـ24 عاما مستقبلا من الأهلي إلى ناد آخر.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن ضم فرانك كيسي وروجير إيبانيز كلاعبين جديدين في الأهلي خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن الأهلي سيلعب المباراة الافتتاحية للدوري السعودي خلال الموسم الجديد 2023-2024 بمواجهة الحزم يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.