رسميا.. بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع هاري كين

هاري كين بقميص بايرن ميونخ

أعلن بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني تعاقده رسميا مع هاري كين قادما من صفوف توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر بايرن ميونخ في بيان رسمي ضم هاري كين بعقد لمدة أربعة مواسم حتى عام 2027، ليصبح لاعبا جديدا في الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

وظهر كين بالقميص الذي يحمل الرقم 9.

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبايرن قال هاري كين: "أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من بايرن ميونخ الآن، بايرن واحد من أكبر الأندية في العالم، ولطالما قلت أنني أريد أن ألعب وأثبت نفسي على أعلى مستوى خلا مسيرتي".

وأضاف: "هذا النادي عُرف أنه يمتلك عقلية الفوز، إنه شعور جيد للغاية أن أكون هنا".

تفاصيل صفقة انتقال هاري كين إلى بايرن ميونخ

ولم يعلن بايرن التفاصيل المالية للصفقة، غير أن تقارير صحفية ذكرت أنها كلفت النادي البافاري مبلغ 120 مليون يورو شاملة الإضافات والحوافز.

وأصبح بذلك هاري كين صاحب أغلى صفقة في تاريخ الدوري الألماني، وأغلى صفقة بيع في تاريخ توتنهام أيضا.

وكان هاري كين شارك رسالة في مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لتوديع توتنهام بعدما رحل عن النادي عقب 19 عاما.

وقال: "مرحباً بالجميع ، أردت أن أكون أول من أخبر مشجعي توتنهام أنني سأترك النادي اليوم". "من الواضح أن الكثير من المشاعر تمر بي الآن، ومن المحزن أن أغادر النادي الذي قضيت فيه ما يقرب من 20 عامًا من حياتي من صبي يبلغ من العمر 11 عامًا إلى رجل يبلغ من العمر 30 عامًا".

وأضاف: "من الصعب أن أصف الكلمات كيف أقول وداعًا للنادي والمشجعين الذين فعلوا الكثير من أجلي في مسيرتي".

جدير بالذكر أن كين شارك في 435 مباراة بقميص توتنهام وسجل معه 280 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للنادي، كما أنه ثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 213 هدفا.